محافظ الدقهلية يدشن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال ويؤكد كل الدعم اللازم للمرضى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

دشن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، حملة التطعيم ضد شلل الأطفال من مركز طب الأسرة بقرية شاوه التابعة لمركز المنصورة والتي انطلقت يرافقه هيثم الشيخ نائب المحافظ، وتفقد المحافظ أقسام وعيادات مركز طب الأسرة بشاوه "الاستقبال وغرفة الأشعة وعيادة الأسنان وعيادة تنظيم الأسرة وغرفة الرعاية والعلاج الطبيعي" للاطمئنان على جودة الخدمة المقدمة للمرضى والمترددين. 

كما تفقد محافظ الدقهلية صيدلية مركز طب الأسرة للاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات اللازمة، مؤكدا على وكيل بضرورة المتابعة المستمرة لتوفر العلاج اللازم والرعاية الطبية للمرضى بالمجان. 

 

واستمع محافظ الدقهلية إلى عدد من المترددين على المركز للتأكد من حسن تقديم الخدمة وتوفير الأدوية اللازمة للمرضى، مشددا على ضرورة بذل كل الجهود لتوفير الراحة وحسن الاستقبال والمعاملة. 

 

وأكد محافظ الدقهلية، أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير منظومة صحية متميزة وتوفير كافة أوجه الرعاية والعناية الصحية بالمجان لكافة المواطنين على مستوى الجمهورية، وأضاف أن المريض لم يعد في حاجة للذهاب إلى المستشفيات البعيدة ويمكنه تلقي العلاج وصرف الدواء من أقرب مركز طب أسرة لمحل إقامته. 

 

تجدر الإشارة إلى أن الخدمات الصحية المقدمة في الحملة تشمل التطعيم ضد شلل الأطفال بالإضافة إلى الكشف عن ضعاف السمع من الأطفال، مشيرا إلى أن الحملة تستهدف الأطفال مواليد 1/1/2016 حتى 22/3/2018 ويتم تطعيمهم بجرعتين يفصل بينهما شهر. 

 

كان في استقبال محافظ الدقهلية الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة و سوسن مجاهد رئيس مركز ومدينة المنصورة وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

 

جاء ذلك في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية 100 مليون صحة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتوفير الرعاية والعناية الصحية

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق