شركة بنادول: واجهنا زيادة طلب تجاوزت طاقتنا بسبب وارتفاع الإنتاج 20٪

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكدت شركة جلاكسو سميثكلاين المنتجة للبنادول في ، توضيحا لما تم نشره على السابع بشأن انخفاض المعروض من عقار بنادول، بعنوان "التارجت سر اختفاء بنادول"، أنه تم وضع خطط إضافية لزيادة الإنتاج لتلبية طلب المستهلكين خلال أزمة فيروس كوفيد-19، موضحة أنه في شهر مارس الماضى، واجهنا زيادة غير مسبوقة فى الطلب على المنتج والتى تجاوزت طاقتنا الإنتاجية، بسبب مخاوف المستهلكين من نقص المنتج فى السوق فى ظل أزمة الجائحة العالمية.

 وقالت الشركة في بيان: من الواجب التزامنا بمعايير الجودة والسلامة والتوريد السليم لمنتجاتنا للمستهلكين، فنحن نبذل قصارى جهدنا ونتعاون بصورة فعالة مع هيئة الدواء المصرية، لزيادة طاقتنا الإنتاجية بأكثر من 20٪ مقارنة بالأشهر الثلاثة الماضية.

وأضافت الشركة أنه ولم يقتصر العمل لمواجهة أزمة فيروس كوفيد-19 على ذلك فحسب، وإنما تضمن أيضا العمل بشكل أكبر مع الأطباء والصيادلة فى مصر لضمان الأمن والسلامة من خلال التبرع بـ 30 ألف واقى للوجه، و1000 واقى للمسطحات، و10 آلاف قفاز وكمامة طبية.

وأشارت الشركة إلى أن 90٪ من جميع منتجات جلاكسو سميثكلاين التى يتم بيعها فى الصيدليات والمتاجر المصرية يتم إنتاجها محلياً ولدينا خطط لمواصلة توسيع هذا الرقم فى المستقبل القريب. وخلال العامين الماضيين، استثمرت الشركة نحو 100 مليون جنيه فى الاقتصاد المصرى من خلال إطلاق خطوط إنتاج جديدة لمجموعة منتجات مثل أوتريفين وفولتارين، كما إننا ملتزمون بمواصلة دعم المجتمع المصرى فى هذه المرحلة وما بعدها.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق