الفقي: البورصة تشهد أحجام تداول مرتفعة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال سعيد الفقى خبير اسواق المال ان مؤشرات أغلقت على ارتفاعات وصلت بالمؤشر الرئيسي إلى مستوى 10600 نقطة.

 


وأضاف أن هذا يعد مستوى مقاومة هام حاول اختراقه أكثر من مرة ولكن لضعف السيولة وعزم الصعود لم يستطع اختراقه ولكن خلال الأسبوع السابق كان الصعود طفيف ولكن استمر خلال الأسبوع بشكل متوالٍ وأحجام تداول مرتفعة مما يعطي انطباعا بتكوين مراكز شرائية جديدة في هذه المناطق استعدادا لعزم أقوى لاختراق هذا المستوى خاصة مع ارتفاع أحجام التداول فوق المليار يوميا وهذا يعني دخول سيولة جديدة لاقتناص فرص أسعار الأسهم في هذه المناطق .

 

 

وارتفعت مؤشرات البورصة المصرية في ختام تعاملات الأربعاء الماضي آخر تعاملات الأسبوع قبيل إجازة وقفة عرفات وعيد الأضحى، وسجل رأس المال السوقى نحو 585.457 مليار جنيه لتربح نحو 2.5 مليار جنيه بدعم من مشتريات المؤسسات العربية والأجنبية .


وصعد المؤشر الرئيسي للبورصة «EGX 30» بنسبة بلغت 0.29% عند مستوى 10600 نقطة.

كما صعد مؤشر الأوزان EGX 50 » لأنشط 50 شـركة مقيدة بالسوق، من ناحية قيمة التداول 1.4%، وإلى مستوى 1811 نقطة.

 

وصعد مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة « EWI EGX 70» بنسبة 1.39%، إلى 1535 نقطة، فيما صعد مؤشر «EGX 100 EWI» الأوسع نطاقًا، بمقدار 1.36% ليسجل 2352  . 3 نقطة .

وكانت البورصة قد واصلت أداءها المتباين منذ بداية تداولات الأسبوع الأول من شهر الماضى، وسط أحجام تداول مرتفعة أحيانا وجنى أرباح فى أحيان أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق