خبير: توقعات بصعود الأسهم بالبورصة بعد انخفاض معدل الإصابات بكورونا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال محمد حسن العضو المنتدب لشركة ميداف لإدارة الأصول إنه أغلق مؤشر فى ختام تعاملات السوق الأسبوع الماضي عند منطقة المقاومة 10600 نقطة بعد حركة تذبذبية قبل عيد الأضحى المبارك.

 

وأضاف أن ذلك إغلاق المستثمرين للمراكز الشراء بالهامش حيث سيطرت حركة بيع المستثمرين الأفراد على أحداث السوق فى مقابل الشراء من قبل المؤسسات وخاصة المؤسسات العربية التى أستحوذت على النصيب الأكبر من التداولات.


واشار إلى أنه بوجه عام على المدى المتوسط السوق يتحرك بشكل صاعد بدرجة ميل ضعيفة، ومازال مستوى الدعم الرئيسى بالقرب من منطقة 10000 نقطة والمقاومة الرئيسية بالقرب من منطقة 11200 نقطة وقد يعرقل منطقة 10600 نقطة الصعود.

 

وتابع: "فى حال اختراقه نستطيع أن نصل لمستوى 11200 نقطة لاختباره مرة أخرى بعد "، متوقعًا عودة حركة السوق مرة أخرى إلى الصعود بعد إجازة العيد وخاصة بعد انخفاض معدل الإصابة بفيروس بدرجة ملحوظة، وقرارات الحكومة لتشجيع حركة الاقتصاد خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق