”البترول” تعلن التوسع في تحويل للعمل بالغاز عبر شركاتها التابعة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية في تقرير لها صدر صباح السبت 1 أغسطس ثاني أيام عيد الأضحى، أنه يتم حاليا من خلال شركات قطاع البترول، غاز ومصر للبترول وإيجاس وغيرها، تحويل للعمل بدورة الوقود المزدوج على خطوط الإنتاج، وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.

 

اقرأ أيضا: عاجل| بعد حديثه الغريب عن الأهرامات والفراعنة.. وزيرة التعاون الدولي تدعو رئيس تسلا لزيارة مصر

ووفق بيان صادر اليوم السبت، تتاح لدى شركات قطاع البترول، عمليات التحويل للسيارات ذات السعة اللترية الكبيرة التي تصل لنحو 2500 cc وكذلك تتيح شركات قطاع البترول، تحويل السيارات المزودة بشاحن تربو بسهولة دون أدنى مشكلة.

 

وقالت إن ذلك يتم بسهولة وإتقان في ضوء الخبرات المصرية المكتسبة فى مجال تحويل هذا النوع من السيارات على مدار 10 سنوات.

 

ضمان صلاحية المحرك

وأظهر تقرير وزارة البترول، مراحل تحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعي، التي تبدأ من الفحص الفنى للسيارة عند تحويلها للعمل بالغاز من خلال فنيين متخصصين للتأكد من صلاحية المحرك بنسبة لاتقل عن 70% لضمان أفضل أداء للسيارة.

 وتحديد طقم التحويل المناسب للسيارة، وحجم سعة الأسطوانة مع الالتزام بالمواصفات القياسية والسلامة المهنية عند تركيب جميع الوصلات والأسطوانات للسيارة تمهيدا لتوحيلها للعمل بالغاز، للحفاظ على معدلات الأمان فى عمليات الصيانة والتشغيل، ويتم بعد ذلك شحن السيارة بالغاز واختبارها للـتأكد من إحكام ربط جميع الوصلات وعدم وجود أى تسريب .

 

وقالت وزارة البترول إن العميل يتم منحه جميع المستندات من شهادة ضمان وشهادة منشأ وكتيب الصيانة كما توفر للعميل حرية التغيير بين نظام التشغيل بالغاز أوالبنزين فى السيارة المحولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق