«إيجى باص».. تفاصيل خطة الحكومة لإطلاق «عملاق النقل البرى»

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف مصدر مسئول بوزارة قطاع الأعمال، عن كواليس إنشاء الكيان العملاق شركة "إيجي باص" الجديدة، الماركة التجارية لقطاع النقل البري الحكومي والتي تم إنتاجها عقب انتهاء عمليات دمج شركات النقل الثلاث، الصعيد للنقل البري، شرق الدلتا للنقل، غرب ووسط الدلتا للنقل.
وأضاف المصدر، الذي تحفظ على نشر اسمه، في تصريحات خاصة لـ""، أنه جرى إطلاق موقع إلكتروني للشركة الجديدة، وجار إعداد إلكتروني أيضا، سيتم البدء في استخدامه وإطلاقه خلال أيام.
وأوضح أن الشركة الجديدة سيتم تشغيلها عبر إدارة وشريك من القطاع الخاص سواء المصري أو الأجنبي المتخصص في إدارة نقل الركاب في إطار تقديم أفضل خدمة للعملاء، مشيرا إلى أنه سيتم طرح كراسة الشروط الخاصة بإدارة وتشغيل الشركة الجديدة خلال الفترة القادمة وفي وقت قريب للغاية.
وأكد المصدر أن الوزارة تستهدف من مشاركة القطاع الخاص في إدارة الكيان الجديد هو المنافسة القوية مع كبرى الشركات المتخصصة في هذا القطاع.
وتعمل وزارة قطاع الأعمال العام بقيادة هشام توفيق على تنمية إيرادات الشركات التابعة لها ضمن رؤية تتمثل في استغلال الأصول المملوكة والاستثمارات، وتأهيل الكوادر الإدارية بالشركات، وتحديث نظم الإدارة، وميكنة نظم العمل، في إطار دعم الشركات المملوكة لها للمنافسة في الأسواق المحلية.

المصدر الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق