لجنة بالأقصر لمتابعة حركة الثقافية بدءًا من الغد

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال محمد عثمان، رئيس لجنة تسويق الثقافية بالأقصر، إن هناك لجنة تم تدشينها برئاسة المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وعضوية كلا من ممثل لغرفة شركات السياحة ومكتب وزارة السياحة بالأقصر، مشيرا إلى أن لجنة السياحة الثقافية لمتابعة الحركة السياحية ستبدأ غدا الثلاثاء، وتستقبل الرحلات الوافدة للسياحة الثقافية.
وأضاف "عثمان" فى تصريحات خاصة لـ"" أن هذه اللجنة ستعمل على حل أى معوقات تقف أمام التدفق السياحي المتوقع وصوله، موضحا أنه تمت الإجراءات الاحترازية التى تم اتخاذها في أسطول النقل السياحي الموجود بالأقصر، والتشديد على عدم اختراق ضوابط التشغيل التى حددت بـ50% من حجم الاستيعابية.
وأشار "عثمان" إلى أنه تم الاجتماع بأصحاب الحناطير المتواجدين بالأقصر، والتأكيد على التزامهم بالحفاظ على التباعد الاجتماعي، كما تم الاتفاق مع شركات السياحة بأن تقوم بزيادة الجولات لكى يتمكنوا من تعقيم عرباتهم لعدم الإخلال بالمنظومة التى وضعت لاستقبال السائحين التى تهدف إلى الحفاظ على سمعة السياحية، وعلى صحة العاملين والوافدين من السائحين لعدم تفشى فيروس المستجد.

المصدر الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق