رزق الله: لم تصدر منشورات رسمية بشأن عمل مسحة بالمطارات

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف رامى رزق الله رئيس لجنة التسويق السياحي بشرم الشيخ أنة لم تخرج من وزارة أو الغرف المعنية اى منشورات رسمية بشأن ما أثار من سلطة الطيران المدني بأنة يمكن للسائحين المتوافدين على مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم ولم يتمكنوا من إجراء فحص فيروس المعروف ب"pcr" قبل وصولهم باجرائها داخل المطارات مقابل 30 دولار والذى سيتم تطبيقة من غدا الثلاثاء.
واضاف رزق الله فى تصريحات خاصة لدستور أننا فوجئنا بمنشور مساء أمس من رئيس سلطة الطيران المدني على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي قامت بتعميمها تؤكد فية لجميع شركات الطيران العاملة في مطار الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم و طابا الدوليين بانه سيتم السماح للركاب القادمين إلى تلك المطارات بعمل تحليل ال PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد فور وصولهم إلي تلك المطارات و ذلك فى حالة عدم تقديمهم شهادة تفيد بإجراء تحليل ال PCR (بنتيجة سلبية قبل ٧٢ساعه علي الأكثر من الموعد المحدد للرحلة ) ، وذلك مقابل سدادالرسوم المقررة والتي تبلغ 30 دولار أمريكى .
وأشار رزق الله اننا منتظرين خروج منشور رسمى من جانب السياحة ليؤكد فية هذة المعلومات موضحا أن هناك عدد من شركات الطيران قد توافدت الاثنين على مطار شرم الشيخ لتفادى قرار الفحص الذى سيدا من الغد.
ولفت أنة ستكون هناك بعض الاضطراب في وصول الرحلات خلال الاسبوعيين المقبلين حتى تستقر الأمور ويعلم الوافدين بالاماكن التى سيقوموا بعمل المسحة فيها .

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق