تفاصيل اجتماع مجلس أمناء دمياط الجديدة بحضور رئيس الجهاز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عقدت بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمقر جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، الجلسة الشهرية لمجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة برئاسة المهندس علاء الدين أبو سمرة، وبحضور المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، بالإضافة إلى وكيلي المجلس والسادة الأعضاء، ووكلاء الوزارات وممثلي الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمدينة.

اضافة اعلان

استهل المجلس اجتماعه بتكريم الطلاب الفائقين، أبناء مركز الإبداع العلمي، التابع لمجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة، حيث يعتبر المركز هو حاضنة المواهب لطلاب المراحل التعليمية المختلفة.


قدم رئيس مجلس الأمناء والحضور، الشكر لرئيس مركز الإبداع، متمنين لهم دوام التوفيق والسداد، مؤكدا أن جميع أجهزة الدولة تشجع الموهوبين والمبتكرين، لأنهم هم علماء المستقبل، ونواة متميزة بابتكاراتهم العلمية التي ستساهم في بناء الحديثة.

 

وواصل المجلس مناقشة وعرض أبرز الموضوعات والقضايا والأنشطة خلال الشهر المنصرم، والتي تهتم برفع جودة الحياة لسكان والمقدمة من الأعضاء، لإتخاذ قرارات حازمة بشأنها، وقام رئيس الجهاز ووكلاء الوزارات بالإحاطة والتعقيب والرد على هذه الموضوعات.


وفي نهاية الجلسة قدم رئيس المجلس الشكر لرئيس الجهاز، على الجهد المبذول في تنمية المدينة، مؤكدا ضرورة استمرار بذل أقصى الجهود لتلبية احتياجات السكان، والتغلب على المشاكل والتحديات المختلفة بالمدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق