«رجال الأعمال المصريين» تشيد بتوجيهات «» للتصدي للبناء العشوائى

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أشاد كمال الدسوقي، عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، بخطاب الرئيس عبدالفتاح الأخير حول حتمية الانضباط وتنظيم تراخيص البناء لمواجهة الفوضي والبناء العشوائي.
وقال «الدسوقي»، خلال تصريحات له ، ما قاله الرئيس السيسي حق للحفاظ علي الثروة العقارية والتنمية العمرانية من خلال إصلاح منظومة البناء فى .
وأضاف عضو جمعية رجال الأعمال: وضع حد فاصل بين ما مضى وما هو قادم ضرورة حتى تستطيع الدولة أن تعود إلى رونقها وتقدمها في سبيل رفع مستوى معيشة أفرادها لينعم المواطن بالخدمات من طرق وسكن وصحة وتعليم وعمل وحياة كريمة.
وأشار إلى أن الدولة خلال السنوات الماضية أهملت الخدمات وتركت الحبل على الغارب للفوضى والمحسوبية والرشوة لتظهر العشوائيات بشكل يهدد حياه المواطنين ويدمر كل جهود التنمية.
وأكد أن ما تم إنجازه في السنوات الأخيرة يعد إعجازًا بكل المقاييس، مشددًا علي أهمية تنفذ تعليمات الرئيس والضرب بيد من حديد على يد كل مخالف، ودراسة الحالات التى تحتاج لمساعدة من البسطاء، لافتًا إلي أن السلوكيات التى تعود عليها المواطنين وبعض العاملين بالجهاز الإدارى ما زالت تقاوم التغيير إلي الأفضل الذي لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال إيجاد بديل مناسب وتشديد الرقابة.
وقال إن الرئيس السيسي يتحمل مهامًا جسيمة، ويفتح ملفات شائكة نحو الإصلاح والتنمية ومعالجة قضايا اجتماعية تتعلق بحياه المواطنين وحق الدولة، مضيفًا: "القطاع الخاص علي ثقة ويقين بأن غالبية الشعب المصري ينشد التغيير إلي الافضل والأحسن حفاظًا علي حقوق الأجيال القادمة، وستجد الغالبية علي قلب رجل واحد لتحقيق مستقبل أفضل بإذن الله لنا ولأولادنا.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق