أسعار النفط تسجل 45.75 دولار لبرنت و43.04 دولار للخام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سجلت أسعار النفط ، 45.75 دولار للبرميل وذلك للعقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت  مرتفعه بمقدار 47 سنتا أو ما يوازي 1%، كما سجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 43.04 دولار للبرميل مرتفعا بمقدار 43 سنتا أو ما يوازي 1%.

 

وشهدت أسعار النفط اليوم ارتفاعا لتعكس مسارها بعد أن تكبدت خسائر أثناء الليل، إذ أقبل المستثمرون على الأصول مرتفعة المخاطر وعزفوا عن شراء الذي يُعتبر ملاذا آمنا والذي بلغ أدنى مستوى في عدة سنوات ، حيث خسر الدولار في أحدث تعاملات 0.04 ٪ إلى 92.146 مقابل سلة من العملات، بعد أن بلغ أدنى مستوياته منذ مايو 2018 في أعقاب تحول في سياسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن التضخم أُعلن الأسبوع الماضي.

 

وقبيل صدور بيانات المخزونات الأمريكية من معهد البترول الأمريكي، خلص استطلاع للرأي إلى أن المحللين يتوقعون انخفاض مخزونات الخام الأمريكية بنحو مليوني برميل في الأسبوع المنتهي في 28 أغسطس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق