لجنة المرأة بالغرفة التجارية تنظم ورشة عمل عن الأثاث .. الأحد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح


تنظم لجنة المرأة و التجارة بالغرفة التجارية للقاهرة الأحد المقبل، ورشة لتجديد الاثاث و تحويل قطعة أثاث قديمة إلى قطعة جديدة مختلفة بشكل مميز بأستخدام تقنيات مختلفة فى الدهانات و الديكوباج و طرق التلميع للمنتج . 

تعقد الورشة على مدار 3 ايام بمقر  

اضافة اعلان
 

يذكر ان علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، اكد أن منافذ البيع الخاصة بمبادرة «ما يغلاش عليك» شهدت إقبالاً خلال الفترة الأخيرة، ونتوقع زيادة حجم المبيعات خلال الأسابيع المقبلة خاصة مع قرب بدء العام الدراسي الجديد، وزيادة عدد الشركات والتجَّار والصنَّاع الراغبين في الانضمام للمبادرة. 

وأشار إلى أنه سيتم الاستفادة من هذه التجربة الثرية في اقتراح العديد من المبادرات الأخرى التي تسهم في تحريك عجلة التجارة والصناعة، بما يساعد في تعظيم القدرات الإنتاجية والحفاظ على العمالة، بل وتوفير فرص عمل جديدة.

ولفت أحد كبار التجار المشاركين في المبادرة، إلى حرص التجار والصناع على الانضمام للمبادرة التي تساعد في زيادة حجم المبيعات خاصة في ظل الخصومات التي تصل إلى 20% على السلع المعمرة وغير المعمرة وتجذب العديد من المواطنين، ومن المقرر خلال الفترة المقبلة إضافة منتجات جديدة لقائمة المعروضات، بما يسهم في تلبية احتياجات المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق