" ضبطية قضائية" تُعاين 440 وحدة "إسكان اجتماعي"وتحرر 57 محضرا للمخالفين في بدر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أنه تم شن حملة مكبرة بمعرفة لجنة الضبطية القضائية برئاسة الدكتور شريف شحتة، رئيس التفتيش والمراجعة الداخلية بصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بمصاحبة 12 مأمور ضبط قضائي بالصندوق والجهاز وقوة من قسم الشرطة وأمن الجهاز، وذلك لمعاينة وضبط وحدات الإسكان الاجتماعي المخالفة بالمدينة.

وأوضح المهندس عمار مندور، أنه تم المرور ومعاينة ٤٤٠ وحدة "إسكان اجتماعي"بالحي الخامس، وتحرير ٥٧ محضراً للوحدات المخالفة  بالتأجير أو البيع أو تغيير النشاط بالمخالفة للقانون، تمهيداً لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة وتحويل المخالفين للنيابة العامة.

وأكد المهندس عمار مندور، أن ذلك يأتي في إطار تحقيق الغرض من مشروع الإسكان الاجتماعي وإيصال الدعم لمستحقيه، والالتزام بالقانون وشغل الوحدات السكنية المخصصة لمستحقيها، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور عاصم الجزار، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق