الاجتماع الأول للجنة خدمة المصدرين يستعرض مشاكل العملية التصديرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عقد الاجتماع الأول للجنة خدمة المصدرين وتذليل معوقات التصدير الصادرة بالقرار الوزاري رقم 250 لسنة بمقر هيئة تنمية الصادرات وتم تخصيص الاجتماع الأول لاستعراض المشاكل التي تعترض العملية التصديرية والمصدرين.

اضافة اعلان

ترأس الجلسة القائم بأعمال رئيس هيئة تنمية الصادرات وبحضور الجهات الممثلة في اللجنة (الجمارك المصرية – الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات  صندوق تنمية الصادرات – Trade Agreements Sector قطاع الاتفاقات التجارية).

 


 وتم خلال اجتماع اللجنة استعراض المشاكل التي تواجه المصدرين فيما يتعلق بالمساندة التصديرية ومشاكل الشحن للسوق الأفريقي وكذلك المعوقات التي تضعها الدول المستوردة امام المنتجات المصرية، وقد ورد الى اللجنة اكثر من 100 مشكلة من الشركات المصدرة والمجالس التصديرية والغرف الصناعية 

 

وقد استعرضت اللجنة اهم المشكلات العاجلة مع أعضاء اللجنة ووضعت اللجنة الآلية الخاصة التي سوف يتم الاعتماد عليها في حل المشاكل ومعوقات التصدير بتعاون الجهات الممثلة في اللجنة وكذا مخاطبة جميع الجهات المعنية بالعملية التصديرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق