تنفى تلقيها أى لشراء حصة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نفت الشركة ، تلقَيها أيّ من طرفي الصفقة بين مجموعة وشركة الاتصالات ، مؤكدة عدم اطلاعها على تفاصيل المناقشات وبنود التفاوض بين الطرفين.

وأوضحت الشركة المصرية للاتصالات في بيان أنها ليست بصدد التعليق على الأخبار الإعلامية أو التصريحات المنشورة، لافتة إلى أن أيّ إشارة ضمنية إلى وجود أيّ دور للشركة المصرية للاتصالات في مساعدة شركتي فودافون العالمية والشركة السعودية للاتصالات لإتمام الصفقة، لا أساس له.

اقرأ أيضًا: ”أمازون العالمية” تسعى لإنشاء مخازن بسوهاج الجديدة لخدمة الصعايدة

وذكرت الشركة: "إلحاقاً للبيانات التي أصدرتها الشركة المصرية للاتصالات بشأن اعتزام مجموعة فودافون العالمية التصرف في حصتها في شركة فودافون ، وتأكيدنا على متابعة الصفقة المحتملة عن كثب ودراسة الخيارات المتاحة لنا في هذا الشأن، قد نما إلى علم الشركة المصرية للاتصالات انتهاء صلاحية مذكرة التفاهم بين مجموعة فودافون العالمية وشركة الاتصالات السعودية وعدم تجديدها من مصادر إعلامية متعددة".

وتابع: "أنه بناءً عليه فإن الشركة المصرية للاتصالات لم تحدد المسار النهائي الذي ستتخذه في هذا الشأن والذي قد يعتمد على بنود أي قد يقدم لها في هذا الشأن، ونؤكد أن مجلس إدارة شركة المصرية للاتصالات، طبقاً لالتزاماته القانونية، سيتخذ قراراته دائماً بناءً على مصلحة الشركة ومساهميها واتباع الخيارات التي تساهم في تعظيم مصالحهم".

وذكرت شركة المصرية الاتصالات قد قامت بدراسة مستفيضة لجميع الخيارات المتاحة لها وقامت أيضاً بدراسة وتحليل حقوقها طبقاً للاتفاقات المبرمة والقوانين المطبقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق