8649 وحدة سكنية بمشروع أعالي

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مشروع «أعالي » الواقع في ضاحیة الميار السكنیة بجدة، إحدى الضواحي السكنیة الكبرى التابعة لبرنامج سكني التابع لوزارة الإسكان، يتكون المشروع من 8649 وحدة سكنية عبارة عن شقق سكنية ضمن عمائر متعددة الطوابق، تتنوع الوحدات السكنية بين 4 نماذج مختلفة لكي تناسب احتياج الأسر ، حيث تتكون من شقق من غرفتي نوم، وشقق دوبلكس من 4 غرف نوم بطراز متميز وتصاميم متعددة ضمن بیئة سكنیة مُتكاملة المرافق والخدمات. يتميز المشروع بموقعه الإستراتیجي وقربه من جميع الخدمات الحيوية لمدینة جدة، ویمكن حجز وحدة سكنية في المشروع من خلال زیارة مركز مبیعات المشروع الذي يقع في موقع المشروع بحي الأمير عبدالمجيد.

وسيعزز المشروع مفهوم الحیاة العصریة وجودة الحياة بتوفیر المساحات الخضراء والمرافق التجاریة والصحیة والترفیهیة والتعلیمیة والریاضیة لتوفير مجتمع یمتاز بأسلوب حیاة ملائم وبمساكن ومرافق عصریة. ويمكن للزائر التجوّل داخل نموذج العرض للاطلاع على تفاصيل الوحدة السكنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق