فتح الله فوزى: نتطلع لمستقبل أفضل للعلاقات الاقتصادية المصرية اللبنانية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اكد فتح الله فوزى رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الاعمال ،ان حجم الاستثمارات اللبنانية فى والمشروعات المشتركة فى العديد من مجالات الصناعة والإنتاج والمؤسسات المالية والمصرفية وغيرها خير دليل على أن رؤوس الأموال اللبنانية متواجدة دائما .
اضافة اعلان

ورحب فوزى بالفرص المتاحة فى مصر والمساهمة فى التنمية والنمو ،وفي كل خطواتنا كانت وزارة التجارة والصناعة ومازالت  داعمة  ومساندة  للجمعية.

جاء ذلك خلال مشاركته فى فعاليات الندوة التى تعقدها الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال تحت عنوان " مستقبل الصناعة ودور الدولة فى مساندة القطاع الانتاجى " من خلال "زووم ".

وقال فوزي: إننا نتطلع إلى مستقبل أفضل للعلاقات الاقتصادية بين البلدين الكبيرين  والتى تحتاج إلى إرادة ورغبة حقيقية لدي كافة الاطراف  مؤكد اهمية دور القطاع الخاص فى البلدين فى البناء والعمل  على تحقيق تكامل حقيقي فى التجارة والاستثمار المشترك  الذى تفرضه حسابات المصالح المشتركة  وتفرضه ايضاً الظروف الاقليمية والدولية فى المنطقة العربية  التى تحتاج إلى وقفة جادة وإرادة صادقة فى حل اي معوقات تقف دون تكامل عربي عربي فى المقام الأول وتكامل وشراكة مصرية لبنانية على الدوام. 

ودعا كافة الجهات الحكومية فى البلدين إلي القيام بدورها فى التصدي لاية معوقات تؤثر على حركة انتقال ونفاذ المنتجات المصرية إلي لبنان والعكس وايضا فى زيادة الاستثمار المشترك .

وتابع فوزي إننا نتطلع من خلال هذا اللقاء إلى التعرف على رؤية وزارة التجارة والصناعة فى مساندة المنتجين والمصدرين وتنمية ورفع قدراتهم الفنية والتسويقية ،وما تم من خطوات إجرائية وتشريعية لافتا إلى أننا نأمل فى أن تصبح الصناعات الصغيرة فى صدارة أولويات الوزارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق