stc: «الرقمية» أساس استدامة الأعمال في

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد النائب الأعلى للشؤون المؤسساتية في stc المهندس عبدالله الكنهل أن البنية التحتية الرقمية الموثوقة في المملكة حققت في العام الحالي نجاحاً لافتاً في استدامة الأعمال في مختلف القطاعات الحيوية؛ ما يعكس القفزة النوعية التي يشهدها قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأشار إلى أن تقرير الاتحاد الدولي للاتصالات اعتبر أن المملكة تعد من أنجح دول العالم في تسخير التقنية لمواجهة تبعات جائحة فايروس ؛ ما مكَّنها من التعامل مع آثار هذه الجائحة على مستوى استهلاك البيانات المتزايد، وارتفاع الطلب على الخدمات الرقمية، فضلاً عن تقدم المملكة 40 مركزاً في سلم الترتيب العالمي لمؤشر البنية التحتية الرقمية للاتصالات وتقنية المعلومات الذي تصدره الأمم المتحدة لقياس تطور الحكومة الإلكترونية، في المركز الثامن بين دول العشرين والمركز 27 عالمياً.

وشدد الكنهل على التزام stc بتعزيز دورها الإستراتيجي كممكن للتحول الرقمي في المملكة والمنطقة لتعظيم أثارها الإيجابية اقتصادياً واجتماعياً وبيئياً، وذلك التزماً منها بتبني أفضل الممارسات المسؤولة ورفع المعايير في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق