صناعة الملابس: نأمل في تحسن الطلب خلال الشتوى الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد محمد كامل، عضو غرفة صناعات الملابس الجاهزة، رئيس مجلس إدارة أحد المصانع المشاركة بمعرض مستلزمات الأطفال، حرصه الدائم على المشاركة كل عام، معرض " إيجي كيدز أند نيللي" لصناعة وتجارة مستلزمات الأطفال.اضافة اعلان

وأشار خلال تصريحات على هامش مشاركته فى فعاليات المعرض 
إلى أن المعرض يحظى بفرص تسويقية كبيرة لمنتجاته من خلال عقد لقاءات مع أكثر من 80% من التجار وأصحاب محلات ملابس الأطفال الذين يحضرون كل عام من كافة المحافظات. 

وأعرب كامل عن تفاؤله بتحسن الطلب خلال الشتوي الجديد، قائلا إن أزمة جائحة كان لها أثر سلبي على صناعة الملابس، سواء على الصعيد المحلي أو التصدير، وان الطلب محليا شهد تحسنا وإن كان بشكل طفيف، كما ان التعاقدات التصديرية بدأت في التحرك خاصة للدول العربية.

وافتتح كل من الدكتور محمد عبد السلام، رئيس غرفة صناعات الملابس الجاهزة والمفروشات، باتحاد الصناعات، والدكتور محمد الشريف رئيس لجنة المعارض بالاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية، ورئيس مجموعة شركات الدولية، ، النسخة الخمسون من معرض " إيجي كيدز أند نيللي" لصناعة وتجارة مستلزمات الأطفال، وأيضا معرض مستلزمات ملابس البيت واللانجيري" كايرو مازر ولابيجاما". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق