| حقيقة وقف صرف مرتبات الموظفين عن شهر أكتوبر الجاري بسبب بطاقة ”ميزة”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ردت ، بقيادة الدكتور محمد معيط، على تجميد صرف رواتب الموظفين بماكينات "ATM" خلال الشهر الحالي لحين تحويل صرفها ببطاقة "ميزة" التي ستصدر الوزارة منها 100 ألف نسخة للموظفين.

 

اقرأ أيضا: ببلاش.. ننشر تفاصيل وسعر أول سيارة كهربائية بمصر وتساهيل بيعها للمواطنين

ونفت وزارة المالية ما انتشر في بعض المواقع الإلكترونية من أخبار، وعلى صفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن وقف صرف رواتب الموظفين بماكينات "ATM، مُؤكدةً أنه لا صحة لتجميد صرف رواتب الموظفين بماكينات "ATM".

 

وأوضح تقرير رصد الشائعات عن مجلس الوزراء، أن الدولة ملتزمة بصرف مستحقات العاملين بها في المواعيد المقررة، مشيرا إلى أن بطاقات ميزة تسمح لمستخدميها بخدمات السحب النقدي من ماكينات "ATM"، والشراء الإلكتروني عبر الإنترنت، ونقاط البيع الإلكتروني POS " "وسداد المستحقات الحكومية إلكترونياً من خلال ماكينات التحصيل الإلكتروني بالجهات الحكومية.

 

وقام المركز بالتواصل مع وزارة المالية، والتي لفتت إلى أنه جار تنفيذ المرحلة التجريبية لتحويل البطاقات الحكومية الإلكترونية لصرف مستحقات العاملين بالدولة إلى بطاقات الدفع الوطنية " ميزة" المؤمنة مجاناً، في عشر محافظات، تمهيداً لتعميمها على مستوى الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق