فريدة خميس رئيساً لمجلس أمناء الجامعة البريطانية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر مجلس أمناء الجامعة البريطانية في ، بالإجماع اختيار وتعيين، فريدة محمد فريد خميس، رئيساً لمجلس أمناء الجامعة، خلفاً لوالدها، رائد الصناعة المصرية، ومؤسس الجامعة، محمد فريد خميس.

 

وبهذه المناسبة، قدم رئيس الجامعة، الدكتور أحمد حمد، التهنئة للسيدة فريدة خميس، مؤكداً على جدارتها بهذا المنصب الرفيع، لما تتمتع به من خبراتٍ واسعة في فنون الإدارة، وهو ما يجعل الجميع على ثقةٍ كاملة، من قدرتها علي استكمال مسيرة الأب المؤسس، في بناء المستقبل وتطوير المنظومة التعليمية والجامعية في مصر .

 

وقال حمد: لقد تم التصويت بالإجماع، خلال الاجتماع الاستثنائي، لمجلس الأمناء، الذي عُقدَ َ، بالحضور وعبرَ الإنترنت .

 

وتُعدُ سيدة الأعمال، فريدة خميس، واحدةً من أنجح سيدات الأعمال في مصر، بما تمتلكه من خبرات إدارية كبيرة، وبحرصها المتواصل علي تطوير التعليم، بأحدث الوسائل والتقنيات، وبالاستعانة بأفضل العناصر التدريسية، وبالإنفاق علي البحث العلمي المتميز، وكثيراً كانت تصفُ الجامعة البريطانية، بأنها صرحٌ تعليمي عملاق، يُعلي قيمة العلم والمعرفة. 

 

واختارت مجلة فوربس الأمريكية، فريدة خميس، وشقيقتها ياسمين، ضمن قائمة أقوى 100 سيدة أعمال في الشرق الأوسط، هذا العام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق