بإجمالي 240 شركة.. تأهل 20 شركة صناعات غذائية لختام الدورة الخامسة لبرنامج ازدهار

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، اليوم السبت 31 أكتوبر، عن إعلان تأهيل 20 شركة جديدة من بين أعضائها، وذلك لختام الدورة الخامسة من برنامج ازدهار، بالتعاون مع وكالة التعاون الألمانية (GIZ) وبرعاية وزارة التجارة والصناعة، ليصل إجمالي عدد الشركات المؤهلة إلى 240 شركة.

وأشارالمهندس أشرف الجزايرلي، رئيس مجلس إدارة الغرفة، إلى أنه تم الاتفاق والتعاون مع الوكالة الألمانية GIZ، لتقديم خدمات الدعم الفني والتخطيط وتنمية الموارد والوصول إلى المشروعات الصغيرة والمتوسطة في صناعة المواد الغذائية، مما يوفر استمرارية واستدامة التمويل بالأسواق.

وأفاد رئيس مجلس إدارة الغرفة، بأنه من الممكن أن يصل إجمالي عدد الشركات المؤهلة للصناعات الغذائية، في خلال الدورة السابعة في منتصف عام 2021، إلى 200 شركة، والهدف الرئيسي الذي يمثل رؤية مجلس إدارة الغرفة التجارية للصناعات الغذائية، هو تحسين القدرة التنافسية للصناعة الغذائية.

اقرأ أيضا: 5.9 آلاف طن زيادة في استهلاك البوتاجاز أغسطس الماضي

وذكر، أننا نتعامل مع جميع الأطراف لتحقيق هذه الرؤية وبناء شراكة إستراتيجية ضخمة، مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء بقيادة الدكتور حسين منصور، لافتا إلى أن الهيئة القومية لسلامة الغذاء، والغرفة يعملان معا لوضع الاصلاحات، والحلول الاجرائية، لمواجهة الصعوبات التي تواجه صناع الغذاء في جميع القطاعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق