هشام توفيق: الانتهاء من لائحة قطاع الأعمال خلال شهر ونصف

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال هشام توفيق قطاع الأعمال، السبت 31 أكتوبر ، إن إعداد دراسة جدوى لتطوير مصنع النصر لإنتاج الكوك جاري ، وتم الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة بدلا من المعدات القديمة في نظام العمل.

وأوضح وزير قطاع الأعمال، أنه تم إبلاغ الشركة التنفيذية بكافة شروط شركة الكوك لدراستها، بما في ذلك الحديد والصلب المشتري الرئيسي للكوك، بالإضافة إلى خسارة التصدير الناتجة عن شراء المواد الخام من الولايات المتحدة، وتصديره إلى الهند مرة أخرى مع انخفاض في القيمة التسعيرية مما يترتب عليه حدوث خسائر.

وأضاف وزير قطاع الأعمال، أن أعمال التطوير يشمل إعادة رقم 3، خاصة أنها تعتمد على تقنية قديمة ووقعت عقد بناء مع شركة فاش ماش الأوكرانى، ومن المتوقع أن تبدأ عملياتها خلال عام، والانتهاء من لائحة الموارد البشرية للعاملين بالشركات التابعة وبدء تطبيقها خلال شهر ونصف على أقصى تقدير.

اقرأ أيضا: بإجمالي 240 شركة.. تأهل 20 شركة صناعات غذائية لختام الدورة الخامسة لبرنامج ازدهار

جدير بالذكر، أنه قبل أسبوعين، قدمت وزارة قطاع الأعمال، مسودة لائحة الموارد البشرية، للعاملين في في شركات القطاع لمناقشتها، وتلقت تقريرًا من اتحاد النقابات العامة للشركات للتفاوض بشأنها تمهيدا لإقرارها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق