تجارية الإسكندرية: القطاع الخاص قادرا على تنفيذ المشروعات وإعادة إعمار

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد الحصري عضو غرفة الإسكندرية التجارية، أنه في السنوات القليلة الماضية استطاع القطاع الخاص المصري تنفيذ تعليمات الرئيس عبد الفتاح بنفس وتيرة المشروع القومي المصري.

وبدأ الدكتور مصطفى مدبولي زيارته للعراق ، على رأس وفد وزاري كبير لقيادة الجانب المصري في اجتماع اللجنة العليا العراقية - المصرية.

اقرأ أيضا: غزل المحلة: تجديد الماكينات يرفع الإنتاج 145 ألف متر قماش يوميا

وأوضح عضوغرفة الإسكندرية التجارية، أن الرئيس العراقي أكد خلال لقائه أعضاء الوفد المصري، أهمية تعزيز التعاون بين والعراق، خاصة في مشروع إعادة إعمار ، مشيراً إلى أن الوفد المصري أكد لرئيس العراق أن القطاع الخاص المصري يمكنه تنفيذ كافة المشروعات المقترحة بأسرع ممكن، وقادر على إعادة إعمار العراق.

وتخطط زيارة رئيس الوزراء للعراق، توقيع 13 اتفاقية ومذكرة تفاهم في مجالات الكهرباء والغاز الطبيعي، والطاقة المتجددة، والصناعة العسكرية، والاتصالات، والنقل، والإعمار والإسكان، والزراعة، والعدالة، والقنصلية، والعلوم والاستثمار.

جدير بالذكر، أن محمد الحصري هو عضوغرفة الإسكندرية التجارية، وعضو الوفد المصري المرافق للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للعاصمة العراقية بغداد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق