«الصوت والضوء» تزين الأهرامات وأبو الهول لدعم مرضى السرطان

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقتصاد

«الصوت والضوء» تزين الأهرامات وأبو الهول لدعم مرضى السرطان الأحد 01/نوفمبر/ – 01:17 م

الأهرامات

الأهرامات أسامة الشندويلي طباعة أضاءت شركة للصوت والضوء والتنمية السياحية إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق الأهرامات وأبو الهول لدعم مرضى السرطان نفسيا والتوعية لهم بأهمية الكشف المبكر ومساعدة المرضى خلال رحلة العلاج يأتي هذا في إطار المشاركة المجتمعية خلال حملات التوعية بمرض السرطان.
وقد صرح محمد عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أنه قد تم إضاءة الأهرامات لأ كثر من مناسبة نذكر منها احتفالية الذكرى الـ٧٥ لإعلان ميثاق الأمم المتحدة والذي يعتبر تقليد تتبعه الأمم المتحدة في الاحتفال بيوم الأمم المتحدة بين أحضان الحضارة المصرية القديمة أمام أبو الهول والأهرامات الثلاثة كذلك خلال فترة بطولة الإسكواش للرجال والسيدات والتي تعد واحدة من أكبر ٨ بطولات بلاتينية عالمية سيدات ورجال.
كما أضاف عبد العزيز أن الشركة تحرص دائما على المشاركات خلال الحملات القومية التي تطلقها الدولة للتوعية بأهمية الكشف المبكر ومجهودات الدولة فى توفير الأجهزة الطبية والمعدات الحديثة والعلاج المناسب لهم.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق