تنظيم جديد للنقل بالحافلات.. قريباً

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف مدير عام الهيئة العامة للنقل بالمنطقة الشرقية عثمان العثمان، قرب صدور التنظيم الجديد للنقل بالحافلات داخل وخارج المملكة، مشيرا إلى أن التنظيم سيتلافى الكثير من الملاحظات الموجودة في النظام الحالي. وأفاد بأن التنظيم الجديد أصبح جاهزا للتطبيق. وأشار خلال لقاء الثلاثاء الشهري الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة الشرقية «عن بعد»، إلى قرب صدور نظام مشدد على الشاحنات الأجنبية المخالفة للنقل الداخلي بالمملكة، مشددا على أن النظام المرتقب يستهدف القضاء على مخالفات الشاحنات الأجنبية وظاهرة عمل الشاحنات الأحنبية التي تجوب المناطق وتمارس عمليات نقل البضائع دون ترخيص، إضافة لمخالفة اشتراطات السلامة، فضلا عن الأضرار المترتبة على استمرار مخالفة النقل الداخلي على الاقتصاد الوطني.

وقال: «الهيئة وقعت أخيرا اتفاقا مع معاهد متخصصة لتدريب السائقين بخصوص الاشتراطات، والمتطلبات المتعلقة بتحميل ونقل المواد الكيماوية الخطرة وغيرها من المواد شديدة الخطورة».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق