المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي يناقش آثار فيروس على الاقتصاد بجامعة عين شمس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعقد جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمود المتيني وبينار تستضيف فيه الدكتور محمود محي الدين المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي وعضو مجلس إدارته ممثلاً لمصر ومجموعة الدول العربية لمناقشه آثار جائحة علي الاقتصاد المصري والدولى .. الفرص والتحديات، وذلك يوم الأحد المقبل بقصر الزعفران في تمام الساعة الرابعة عصرا. اضافة اعلان

ويهدف الحوار الذي تديره الدكتورة يمن الحماقي أستاذ الاقتصاد بالجامعة إلي مناقشة أولويات التوجه الاقتصادي في لمواجهة الجائحة وذلك بالاستفادة من التجارب الدولية الناجحة وتحديد فرص و مجالات تعظيم الاستفادة من العلاقات الاقتصادية الدولية لدعم استدامة نجاح الإصلاح الاقتصادي .

ويشارك في الوبينار نواب رئيس الجامعة الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور ايمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور خالد قدرى عميد كلية التجارة و اعضاء مجلس الجامعة من عمداء الكليات المختلفة بالإضافة إلى نخبة من المتخصصين من اساتذة الاقتصاد بكلية التجارة جامعة عين شمس والجامعات ومراكز البحوث المتخصصة و كذلك رجال وسيدات الأعمال وصانعي السياسة في مصر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق