وزارة الكهرباء تعلن تحصيل قيمة مقايسات العدادات الكودية.. رابط وطريقة التقديم

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن تحويل العدادات الكهربائية العادية من نظام الممارسة، إلي نظام العدادات الكودية الجديدة، الذي تبنته الوزارة بشكل موسع، يتم طبقا لموافقة مجلس الوزراء منذ يوم 1/7 /.

 

اقرأ أيضا: مجلس الوزراء يعلن عقوبة المحال والمولات المخالفة للاجراءات الاحترازية (فيديو)

ايمن حمزة

وأشار الدكتور أيمن حمزة، في تصريحات تلفزيونية مساء ، إلى أن عدد الذين قاموا بالتقديم للحصول علي العداد الكودي يصل الي 880 ألف طلب لما يزيد على 2 مليون وحدة عقارية.

 

واوضح حمزة خلال مداخلة هاتفية في 90 دقيقة المذاع علي المحور، أنه منذ شهر اكتوبر قامت شركات التوزيع الـ9 بتنفيذ طلبات الحصول علي العداد الكودي، مؤكدا أن أسعار العداد الكودي نفس أسعار العداد العادي.

 

وتابع المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الطلبات التي يتقدم بها المواطنين، يتم تلقيها اولا بأول والاعداد بسيطة وسيتم زيادتها تدريجيا وتم تحصيل قيمتها بناء على سعرها لحين تركيب العداد الكودى.

 

طلبات التحول

الكهرباء

ومدت وزارة الكهرباء والطاقة، يوم السبت الماضي، باب تلقى طلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع والذي يتم عبر الرابط الخاص بالمنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء لتقديم طلبات توصيل التيار الكهربائي للمناطق العشوائية والمخالفة عن طريق تركيب عداد الكهرباء الكودى هنا.

 

-ويمكن للمواطن الراغب فى تقديم طلب تركيب عداد الكهرباء الكودى، والتحويل من الممارسة التي تستهلك المال، الدخول على موقع الوزارة والضغط على الرابط الخاص بالمنصة الالكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء.

 

طريقة التقديم:

 

-يقوم مقدم الطلب بتسجيل بياناته بالكامل.

 

-ثم إرسال صورة البطاقة الشخصية لمقدم الطلب "أمامية وخلفية".

 

-ثم صورة إيصال الممارسة.

 

-ثم صورة للعقار من الخارج.

 

-سيتم ارسال رقم الطلب بعد إنهاء تسجيل البيانات ليتمكن المواطن من متابعة طلبه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق