رئيس الوزراء: طلب التصالح في مخالفات البناء تجاوزت الـ2.3 مليونا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه حتى الآن تجاوز إجمالي عدد الطلبات المقدمة في مخالفات البناء للتصالح وصل إلى 2.3 مليون.

وأكد مدبولي، باستمرار إجراءات المتابعة لتنفيذ الإجراءات والمراحل المتعلقة بملف التصالح، والعمل على إزالة ومعالجة أي معوقات قد تواجه المتقدمين.

وأضاف رئيس الوزراء، أن مجلة الغطس الدولية البريطانية "Diving Magazine" اختارت محافظة البحر الأحمر في المرتبة الثانية بين أفضل عشرة مناطق للغوص في العالم لعام ، وذلك وفقا للتصويت الذي أجرته المجلة لاختيار أفضل وجهات ومراكز الغوص في العالم لعام 2020، وجاء ذلك خلال، الاجتماع الأسبوعى لمجلس الوزراء، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

اقرأ أيضا: خاص| هيبقى بـ10 جنيه.. توقعات بانخفاض قياسي لسعر الدولار الفترة المقبلة

وأفاد رئيس مجلس الوزراء: أنا كمواطن مصري أريد أن أسجل درجة الفخر والانبهار بما رأيته في داخل مركز قيادة الدولة الاستراتيجي، من إمكانات تؤكد مدى قوة هذه الدولة، وأن ما يتم تنفيذه من أعمال في هذا الإطار سيسجله التاريخ، موجهاً الشكر للقوات المسلحة على هذا الإنجاز غير المسبوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق