غلق وتشميع مراكز الدروس الخصوصية في دمياط الجديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة،  أن اللجنة الدائمة لتنفيذ قرارات الإزالة والتعديات والإشغالات والغلق والإخلاء الإداري والسحب بالجهاز، من إدارات التنمية والأمن وتراخيص التشغيل بالجهاز بالإشتراك مع شرطة التعمير قامت بشن حملة موسعة لتنفيذ قرارات غلق لمراكز الدروس الخصوصية بمدينة دمياط الجديدة التي تعمل بدون ترخيص وتزاول نشاط بالمخالفة وتم تشميعها بالشمع الأحمر وفصل عدادات الكهرباء والمياه عنها وتحرير المحاضر اللازمة لها.اضافة اعلان

وأوضح رئيس الجهاز أن الغلق تم  لمخالفة القوانين واللوائح المنظمة ومنعا لتجمعات الطلاب وحرصا على سلامتهم ،محذرا المخالفين من إعادة فتح هذه المراكز.

وأضاف أن من يقوم بفض الجمع ( الشمع ) الأحمر سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المقررة  في هذا الشأن حيال المخالفين وتحويلها للنيابة العامة.

وأكد رئيس الجهاز علي إستمرار تلك الحملات والمرور الدوري بجميع أحياء تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء بغلق تلك المراكز ضمن حزمة الإجراءات الإحترازية و الوقائية اللازمة لمواجهة فيروس المستجد covid-19.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق