من أرض معارض برلين.. انطلاق المؤتمر السنوي للسياحة (خاص)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور سعيد البطوطي المستشار الاقتصادي لمنظمة العالمية، إن المؤتمر السنوي للاتحاد الألماني للسياحة ينطلق يوم الثلاثاء الموافق 8 ديسمبر المقبل، بالتنسيق مع بورصة برلين الدولية للسياحة ITB، حيث يتم البث المباشر من أرض معارض برلين، بحضور رئيس الاتحاد نوربرت فيبيج Norbert Fiebig وكل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وأضاف البطوطي في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن شعار المؤتمر هذا العام هو "أزمات .. فرص .. آفاق"، لافتا إلى أنه سيركز على طرح الحلول والأساليب للخروج من الأزمة وظروف الإطار السياسي والاقتصادي التي ستمكن صناعة السياحة والسفر من استئناف العمل في العام المقبل.

اقرأ أيضا: مدبولي: رصد 10 مليارات جنيه كمرحلة أولى لتطوير عواصم المحافظات

جدير بالذكر، أن منظمة السياحة العالمية أطلقت مبادرة للحد من التلوث بالبلاستيك استقبلت 26 موقعًا جديدًا بما في ذلك الشركات والمنظمات من كل جزء من سلسلة القيمة السياحية العالمية، وتقودها منظمة السياحة العالمية (UNWTO) وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP) بالتعاون مع مؤسسة إلين ماك آرثر Ellen MacArthur والتي ترنو إلى توحيد قطاع السياحة وراء هدف مشترك يتمثل في معالجة الأسباب الجذرية للتلوث البلاستيكي، وتم تطويرها في إطار السياحة المستدامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق