بـ2.5 مليار جنيه.. ”أورا” توقع قرضا لتطوير ”زد” بالشيخ زايد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة Aura Developers Egypt، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في ، السبت 1 ديسمبر ، عن توقيعها لتحالف طويل الأجل يصل إلى 2.5 مليار جنيه مع 4 بنوك مصرية رائدة، بنك مصر، وبنك الوطني، والبنك المصري لتنمية الصادرات، وبنك الإسكان والتعمير لمدة 8 سنوات.

الغرض من القرض هو تمويل جزء من تكاليف مشروع "زد" الشيخ زايد في المرحلتين الأولى والثانية من الخطة، وأقيم حفل توقيع العقد في ZED Park الشيخ زايد بحضور كبار المديرين من Aura Developers Egypt والبنوك الممولة.

وقال المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لمجموعة أورا ديفلوبرز، إن شركة أورا ملتزمة بتطوير مجتمعات مستدامة وفاخرة وعملية، مضيفًا: "نعتقد أن لدينا القدرة على التغلب على التحديات في هذه المرحلة وتحقيق هدف تقديم مشاريع تنموية مبتكرة وجديرة بالثقة للسوق المصري".

واعتبر ساويرس، هذا القرض تأكيدا على ثقة البنوك المصرية فى إمكانيات الشركة وقدرتها على الوفاء بوعودها لجميع عملائها.

اقرأ أيضا: عاجل | استقرار أسعار صرف الدولار مساء اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

وحضر مراسم التوقيع الرئيس التنفيذي لمجموعة أورا ديفلوبرز المهندس نجيب ساويرس وكذلك الرئيس التنفيذي لشركة أورا مصر هيثم عبد العظيم والرئيس التنفيذي للقطاع المالي لمجموعة أورا ديفلوبرز محمد شتا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق