الارشيف / فن / اليوم السابع

شقيق جميل برسوم: الراحل انتهى من تصوير فراولة قبل وفاته

قال شقيق الفنان الراحل جميل برسوم إن شقيقه قد انتهى من تصوير "فراولة" مع النجمة نيللي، وأكد أنه كان يقوم بتصوير عملين آخرين.

 

وأوضح شقيق الفنان الراحل جميل برسوم أن هناك شخصا اتصل بنا وأبلغنا أن شقيقي له باقي مستحقات مالية، وطلب منّا أن نذهب إليه لنأخذها منه، وكان شقيقي سعيد لأنه كان مشغول بالأعمال الدرامية آخر 10 سنوات. 

 

وشهدت كنيسة مارجرجس بمدينة دمنهور بالبحيرة صباح أول أمس الثلاثاء "صلاة الثالث" للفنان الراحل جميل برسوم، وشارك فى "صلاة الثالث" عدد من أفراد أسرة الفقيد ومحبيه وسط حالة من الحزن الشديد الذى سيطر على الجميع.

 

الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي كان قد أعلن عن وفاة الفنان جميل برسوم، وكتب الأب بطرس على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي : "الراحة الأبدية أعطه يا رب بنورك الدائم فليستريح فى سلام أمين، نقدم تعازينا القلبية فى رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع جميل برسوم الذى أمتعنا جميعا بأعماله الفنية الراقية طالبين له الرحمة والمغرفة من الله والعزاء لذويه ومحبيه".

 

وكان الفنان الراحل جميل برسوم قد تم تكريمه منذ أيام قليل فى ختام مهرجان السينما الكاثوليكي فى دورته الـ72، وقال جميل خلال تكريمه على خشبة المسرح أنه سعيد جدا بهذا التكريم قائلا: كنت خايف أموت قبل ما أتكرم.

 

الفنان جميل برسوم شارك مؤخرًا في مسلسل "تحت الوصاية"، إذ جسد دور الجد، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا