حقوق المستهلكين: أسعار خدمات الاتصالات ليست عشوائية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور خالد شريف عضو لجنة حماية حقوق المستهلكين بجهاز الاتصالات، إنه بعد تعديل أي باقة أو خدمة وأية تغييرات في سعر الخدمة، تقدم الشركة طلبًا إلى مكتب تنظيم الاتصالات، وإذا كان لدى الشركة أسباب لتغيير الخدمة أو أسباب أخرى فيجب الموافقة عليها من عدمه.

وأوضح شريف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت"، على فضائية "إكسترا نيوز"، الذي تقدمة الإعلامية رانيا هاشم، أن مشكلة أسعار خدمات الاتصالات ليست عشوائية، وهناك عملية تغيير تنظيمي للأسعار.

وأشار إلى أن الهدف من انتشار الشائعات هو إحداث فوضى في المجتمع، موضحا أن بداية العام موسم تقليدى للشائعات، وكذلك فى شهر يوليو.

اقرأ أيضا: الزراعة: فتح السوق الإندونيسي أمام البصل المصري

وأكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن عدم وجود فاعلية في رفع أسعار خدمات الاتصالات، موضحة أن الأسعار ثابتة ولم تحدث أي زيادة، مما يدل على أن التغييرات في أسعار خدمات الاتصالات لا تحدث بشكل فردي لكل شركة، بل يستلزم إخطار وموافقة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق