الطريق السهل.. كيف تربع ”إيلون ماسك” على قائمة الأغنى في العالم؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بفارق مليار ونصف عن منافسه، أزاح رجل الأعمال إيلون ماسك، جيف بيزوس، من صدارة أغنى رجال العالم ليتربع عليها وحيدا، ووفقا لما أكده خبير اقتصادي، فإن ماسك كان طريقه للصدارة هو الطريق الأسهل.

اقرأ أيضا: مصدر: الكشف الأثري الجديد بسقارة به أكثر من 50 قطعة أثرية

ويرى الخبير الاقتصادي الدكتور طارق حماد في تصريحات لـ"الطريق"، أن إيلون ماسك أصبح رسميا أغنى رجل في العالم، بثروة قدرة بنحو 188.5 مليار دولار، متخطيا بيزوس "أغنى رجل في العالم سابقا بنحو 1.5 مليار دولار. 

وأكد حماد، أن طريق إيلون ماسك نحو التربع على صدارة القائمة، هو الطريق الأسهل، فصاحب أكبر نسبة في شركة الشهيرة تسلا، وصاحب عدد كبير من الأسهم ذات الأوزان، كان بالفعل متواجد وبشكل دائم على قائمة الأغلى في العالم. 

وتابع حماد، أن إيلون ماسك صاحب شركة "سبيس إكس" المتخصصة في مركبات الفضاء، والأقمار الصناعية، أطلق منذ ، قمرا صناعيا في الفضاء، لتحسين جودة الإنترنت ونجح بالفعل، وكان ينوي خلال إطلاق مجموعة أخرى من الأقمار، لتوصل الإنترنت للعالم أجمع بالمجان. 

وأوضح الخبير الاقتصادي، أن ماسك سيعزز مكانته في الصدارة لأعوام أخرى قادمة، خاصة لو أطلق الأقمار الصناعية كما يخطط لينشر الإنترنت مجانا للعالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق