شروط قيد وكالات الدعاية والإعلان والتسويق بسجل الوسطاء التجاريين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بدأت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات تفعيل القرار الوزاري الخاص بتسجيل عقود الدعاية والإعلان والتسويق الإعلاني والإعلامي بسجل الوكلاء والوسطاء التجاريين بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات.اضافة اعلان

ويأتي ذلك تنفيذاً لقرار التجارة والصناعة رقم ٩٦٢ لسنة ٢٠١٢ الصادر بشأن قيد وكالات الدعاية والإعلان والتسويق الإعلاني والإعلامي في سجل الوكلاء والوسطاء التجاريين.
 
وسوف نتعرف على المستندات المطلوبة (شركات) لقيد وكالات الدعاية والإعلان والتسويق بسجل الوسطاء التجاريين بالرقابة على الصادرات والواردات والتي تتمثل في.
 
1- استيفاء طلب القيد موقع من( صاحب الشأن / المدير المسئول / رئيس مجلس الإدارة / العضو المنتدب) أمام الموظف المختص أو مصدق على صحة التوقيع من بنك معتمد.

2- تقديم عقد وكالة دعاية أو إعلان أو تسويق.

3- مستخرج رسمى من السجل التجاري ساري الصلاحية مثبت به أن أعمال الدعاية أو الإعلان أو التسويق تدخل في النشاط ومبينا به مركز الشركة الرئيسي وألا يقل رأس مال الشركة عن عشرين ألف جنيه مصري.

4- صورة رسمية من عقد تأسيس الشركة والتعديلات التي أدخلت عليه مسجل ومشهر عنه بالنسبة لشركات المساهمة والتوصية بالأسهم والشركات ذات المسئولية المحدودة تقدم نسخة من صحيفة الشركات التي أشهر بها عقد الشركة ونظامها الأساسي وتكون مطابقة لسجلها التجاري.

5- صورة البطاقة الضريبية بياناتها مستوفاه ومطابقة لبيانات السجل التجارى (الأصل للاطلاع)، تعفى شركات القطاع العام من ذلك.

6- آخر ميزانية قدمتها الشركة إلى مصلحة الضرائب عن السنة المالية السابقة وذلك لإثبات أن رأس مالها لا يقل عن عشرين ألف جنيه (٢٠٠٠٠ جنيه) إذا كانت الشركة قديمة ومضى عليها سنة فأكثر وفي حالة بدء نشاط الشركة اى اقل من سنة تقدم شهادة تفيد إيداع هذا المبلغ في احد البنوك المعتمدة باسم الشركة. (تعفى شركات القطاع العام من ذلك)

7-تقدم المستندات التالية من جميع الشركاء المتضامنين والمديرين ورئيس واعضاء مجلس الادارة من لهم حق الإدارة والتوقيع والمدرجة اسمائهم بالسجل التجارى وتعفي شركات القطاع العام من ذلك .
إقرار الحالة الجنائية طبقا للقرار ٣٦٢ لسنة ٢٠٠٥.

8- صورة مستند إثبات الشخصية (والأصل للاطلاع).

9- مستخرج رسمي من شهادة الميلاد أو بطاقة الحصول على الجنسية المصرية إذا كان طالب القيد من أصل أجنبي ويجب أن يكون قد مضى عليها أكثر من عشر سنوات وتطبق هذه الفقرة على الشركاء الموصين في الشركات التوصية البسيطة وتعامل الشركات ذات المسئولية المحدودة معاملة شركات الأشخاص.

10- قرار قبول استقالة أو قرار إنهاء الخدمة بالنسبة للعاملين السابقين بالحكومة او القطاع العام او قطاع الاعمال العام او المؤسسات او الهيئات العامة أو وحدات الحكم المحلي ويجب أن يكون قد مضى على تركه العمل سنتين.

11- التوقيع على نموذج الإقرار الخاص بسجل وكالات الدعاية والاعلان والتسويق ممن له حق الادارة والتوقيع أمام الموظف المختص أو صحة توقيع من البنك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق