انخفاض أسعار الذهب في الصاغة بمصر الجمعة 22-1-

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تراجعت أسعار الذهب بقدر 3 جنيهات في خلال بداية التعاملات الجمعة 22 يناير ، بعدما هبطت أسعار المعدن عالميا مساء أمس الخميس، من أعلى مستوى في شهر ونصف، ارتفاع مرة أخرى، وسجل الجرام عيار 21 هبوطا لدى أسواق ومحلات الصاغة عند مستوى 813 جنيها.

 

اقرأ أيضا: بـ25 ألف جنيه.. تعرف على أسعار السيارات المستعملة في المعارض اليوم

وشهد السعر العالمي للمعدن الأصفر تراجعا طفيفا خلال تعاملات اليوم، وتلقى المعدن الأصفر الذي يُعتبر ملاذا آمنا الدعم من احتمالات ضخ المزيد من التحفيز في الاقتصاد العالمي في أعقبا تولي جو رئساة الولايات المتحدة الأمريكية، وفق روتيرز.

 

وقال كبير الإستراتيجيين لدى مؤسسة سي.إم.سي ماركتس، "مايكل مكارثي"، في تعليقه على حركة الذهب، إن العامل الرئيسي هو العملة الأمريكية الدولار الذي يؤثر صعوده وهبوطه على الذهب، بحسب وكالة الأنباء العالمية رويترز، مضيفا أنه على الرغم من انتعاش الدولار في الآونة الأخيرة، قد يكون هناك المزيد من الضعف وسيدعم ذلك المعدن الأصفر.

 

في الوقت الذي تعافى فيه الدولار الأمريكي من أدنى مستوى في عدة سنوات، مع تنصيب  جو بايدن، لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وتحسن المال الامريكي لمستوى قياسي.

 

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.1%، إلى 1847.79 دولار للأوقية ورغم ذلك ما يزال متعافيا من أدنى مستوياته منذ الثاني من ديسمبر عند 1809.90 دولار، وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.5% إلى 1859.40 دولار.

 

وقال نادي نجيب، سكرتير شعبة الذهب والمصوغات والمجوهرات بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن الأسعار العالمية للذهب، التي تتغير في كل يوم من التعاملات، تأثر على السوق المحلي في مصر، كما أن أسعار الذهب ستصعد عالميا باعتبارها ملاذ آمن، مشيرا إلى أن تغير الذهب في السوق الدولي للتداول يؤثر على السعر في باقي الدول.

 

يرصد "الطريق" أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة

جرام الذهب عيار 21

 

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر، مستوى 813 جنيها دون مصنعية لدى أسواق الصاغة.

 

سعر الجرام عيار 24

 

سجل سعر الجرام عيار 24 في مصر، في محلات الصاغة دون مصنعية أيضا، مستوى 929 جنيهًا دون مصنعية.

 

سعر أوقية الذهب

 

سجل أوقية المعدن الأصفر في مصر، قرابة 28 ألفا و505 جنيهات.

 

سعر جرام الذهب عيار 22

 

سجل سعر الجرام عيار 22 في محلات الصاغة بمصر، نحو 852 جنيهًا.

 

سعر الجنيه الذهب

 

سجل سعر الجنيه الذهب، وفق آخر التحديثات، مستوى 6 آلاف و504 جنيها.

 

سعر جرام الذهب عيار 18

 

سجل سعر الجرام عيار 18 في محلات الصاغة بمصر، نحو 697 جنيهًا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق