| الاستغناء عن العاملين المؤقتين بهيئة السويس.. تفاصيل وحقيقة القرار

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء عقب تواصله مع هيئة السويس، برئاسة الفريق أسامة ربيع، على ما انتشر في بعض المواقع الإلكترونية الصحفية وصفحات التواصل الاجتماعي في وتويتر من أنباء بشأن صدور قرار بالاستغناء عن العاملين المؤقتين بهيئة قناة السويس.

 

ونفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، تلك الأنباء، مُؤكدا أنه لا صحة لصدور هذا القرار.

 

اقرأ أيضا: الصحة تطلق 3 قوافل طبية جديدة ضمن ”حياة كريمة”.. تعرف على الأماكن

وقالت الهيئة العامة لتشغيل وإدارة قناة السويس في ردها على مجلس الوزراء، إنه لم يتم الاستغناء عن العاملين المؤقتين بهيئة قناة السويس، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن.

 

وأوضحت الهيئة في الرد على مجلس الوزراء مدى حرصها على الحفاظ على كافة حقوق ومستحقات جميع العاملين بها، الذين يعتبرون العامل الأول في نجاح الهيئة والصول إلى أعلى إيرادات في التاريخ خلال السنوات الماضية، مع السعي الدائم لتطوير ورفع كفاءتهم دون الاستغناء عن أي منهم، مُناشدةً عدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي تستهدف النيل من استقرار العمل بالهيئة.

 

وتابعت الهيئة العامة لاتشغيل وإدارة قناة السويس في ردها على مجلس الوزراء، أنه في إطار الجهود المبذولة للتعامل مع الظروف والتحديات غير المسبوقة التي فرضتها أزمة فيروس ، تم تثبيت رسوم العبور لجميع أنواع السفن العابرة للقناة على ما كانت عليه خلال عام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق