جمارك دمياط: 417.6 مليون جنيه إجمالي الإعفاءات الضريبية خلال ديسمبر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت إدارة جمارك دمياط، بقيادة أشرف عبد العزيز، 2416 شهادة جمركية وارد نهائي خلال شهر ديسمبر ، لجميع السلع الاستراتيجية ومنها القمح والبقول والذرة والأعلاف، ومستلزمات الإنتاج والأخشاب وقطع غيار والموتوسيكلات والتفاح وغيرها من السلع.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد معيط وزير المالية وحرصًا من السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك على سرعة الإنجاز وأداء العمل بالإدارات الجمركية وتقليص زمن الإفراج الجمركي من أجل التيسير على المواطنين.

اقرأ أيضا: مجلس الأعمال: السوق المصرية نافذة المنتجات السودانية

وبلغت الضرائب والرسوم المحصلة من شهادات الوارد 225 مليون جنيه، و516 ألف جنيه على التوالي، وبلغ إجمالي ضريبة القيمة المضافة والغرامات على هذه الشهادات 679 مليونا و757 ألف جنيه وبلغت ضريبة الأرباح التجارية والصناعية والأمانات 126 مليونا و628 ألف جنيه.

وبحلول ديسمبر 2020، وصل عدد شهادات الإعفاء إلى قرابة 807 شهادات جمركية، ووصل إجمالي الإعفاءات الضريبية لتنفيذ الاتفاقية إلى قرابة 417 مليون جنيه و616 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق