.. قطع المياه بعدة مناطق حيوية في كفر الشيخ لمدة 12 ساعة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ عن انقطاع المياه عن مناطق "قرية الحاج علي والرصيف والحصفة وفرج الشامي والمثلث والرغامة وتوابعها"، وذلك الأربعاء الموافق ٢٧/١/٢٠٢١ من الساعة ٨ صباحا حتى الساعة ٨ مساءً من نفس اليوم.اضافة اعلان

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى القيام بأعمال الصيانة وتركيب وتغيير محابس بمحطة مياه الحاج علي التابعة لمنطقة .

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وتقوم الشركة بتدبير مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

في سياق آخر، شدد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، على رؤساء الشركات التابعة، بسرعة تحديد الاحتياجات المطلوبة لتنفيذ عمليات الإحلال والتجديد والمشروعات المستهدفة ضمن مبادرة حياة كريمة في مرحلتها الثانية، وتدقيق تلك البيانات، والتنسيق الكامل مع جميع الجهات التنفيذية. 

وجاء ذلك في أثناء اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لشركات مياه الشرب والصرف الصحي، عبر تقنية الفيديوكونفراس مع رؤساء شركات المياه على مستوى الجمهورية لمناقشة كافة الموضوعات المتعلقة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة. 

وأكد المتابعة المستمرة لتطورات الموقف التنفيذي للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتى تشمل تطوير الريف المصري بالكامل على مستوى الجمهورية، في إطار اهتمام القيادة السياسية ودولة رئيس مجلس الوزراء والدكتور عاصم الجزار الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وشدد على رؤساء شركات مياه الشرب والصرف الصحي، ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية لمراحل تنفيذ المشروعات المحددة ضمن المبادرة الرئاسية.

وأكد أن المبادرة من أهم المشروعات القومية التي تمس حياة المواطنين وتستهدف تحسين الخدمات بمختلف المجالات. 

ووجه رئيس الشركة القابضة، بتشكيل فريق عمل من إدارات تكنولوجيا المعلومات بالشركة القابضة والشركات التابعة، لتصميم وبرمجة لتسجيل كافة البيانات الخاصة بالمشروع وتحديثها بصفة مستمرة وإصدار تقارير يومية عن موقف التنفيذ. 

وأشار إلى أختيار أفضل الكفاءات لإدارة المشروعات التى تتعلق بالمبادرة الرئاسية فى الشركات التابعة، وأهمية دور إدارات المخطط العام فى المرحلة القادمة، والاتفاق مع الجهات التنفيذية على تحديد عدد من النماذج الهندسية والفنية وتحديد أنسبها للتطبيق وفقا لاحتياجات كل مركز أو قرية أو تجمع ريفى المستهدف ضمن المبادرة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق