العبار: متفائلون بالاقتصاد المصري.. ونفاوض الحكومة على فرص استثمارية جديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، على أن الاقتصاد المصرى أثبت قدرته على تجاوز تداعيات أزمة ، وهناك نظرة مستقبلية إيجابية للاستثمار فى . اضافة اعلان

وأشار خلال مؤتمر صحفى ، إلى أن المجموعة تتفاوض مع الحكومة المصرية حول عدد من الفرص الاستثمارية الجديدة بالسوق، سواء فى الإسكندرية أو غرب وشرق القاهرة، لافتا إلى أن العاصمة الإدارية جزء مهم فى السوق العقارى المصرى حاليا، ونبحث الفرص المتاحة بها.

وأشار إلى أن الساحل الشمالى بحاجة لمزيد من الاستثمارات السياحية مع توفير الدولة للخدمات اللازمة التى تضمن تشغيل الساحل الشمالى طوال العام، مؤكدا أن سياسة الحكومة بالاستثمار فى الساحل الشمالى قد أتت بثمارها وهو ما يجعل المجموعة مشاركة فى توجهات الحكومة لتنمية المنطقة.

وأوضح أن الساحل الشمالى يعتمد حاليا على نسبة كبيرة من المصريين ومتفائلون بأداء القطاع السياحى خلال الصيف المقبل، ونأمل تحسن أداء الخارجية خلال 12 شهرا، مؤكدا أن الساحل الشمالى يشهد نمو ملحوظ وهناك توجه حكومى نحو تنمية وتطوير الساحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق