| رئيس الوزراء يقرر زيادة أجور المعلمين والعاملين بالإدارات التعليمية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الجريدة الرسمية للدولة، الوقائع المصرية، في عددها اليومي الصادر الإثنين، عن أبرز القرارات الحكومية المتاخذة، قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بصرف حافز أداء شهري إضافي لشاغلي الوظائف التعليمية أو وظائف إدارية بالمؤسسات التعليمية.

ووفق الجريدة السرمية للدولة، فإنه يسري القرار على كل من يشغل إحدى الوظائف التعليمية أو تم إلحاقه للعمل في وظائف الإدارة بالمدارس أو المعاهد والإدارات التعليمية.

اقرأ أيضا: حقيقة تحويل مركز شباب ”نجع العرب” بسوهاج إلى حظيرة مواشي

ويسري القرار على المعلمين والإداريين بالمناطق الأزهرية والمديريات التعليمية أو الإدارة العامة لقطاع المعاهد الأزهرية.

كما يسري قرار الحافز الشهري، على ديوان عام و الجهات التابعة لها والأزهر الشريف.

وبحسب القرار الصادر عن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يشترط لاستحقاق الحافز المشاركة في العمل مشاركة فعلية وبذل جهد متميز لرفع مستوى الأداء، وألا تقل مدة العمل الفعلية خلال الشهر عن 18 يومًا، وألا يقل تقدير كفاية شغل الوظيفة خلال العام السابق عن مرتبة كفء.

 

كما يشترط لاستحقاق الحافز الصادر عن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ألا يكون شاغل الوظيفة قد أوقف عن العمل أو أحيل إلى المحكمة التأديبية أوالجنائية، وألا يكون قد وقع على شاغل الوظيفة جزاء تأديبي بخصم أكثر من خمسة أيام من أجره خلال شهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق