النقل: ”مش بنبيع الوهم للشعب”.. والرئيس يتابع الأعمال خطوة بخطوة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال كامل الوزير، النقل، في مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على "المحور"، إن ردة فعل مجلس النواب بعد تحدثه عن مشروعات النقل الأحد، كانت إيجابيًا للغاية، وأن هذا كرم وتوفيق من الله، والنواب قادرون على فهم ما يدور في الواقع، وقادرون على فهم إذا كان المسؤول الذي أمامهم صادق في كلامه أم لا.

 

اقرأ أيضا: وزير النقل للمتضررين من توسعة الدئري: ”مش هنطلع حد من غير تعويض”

وأضاف الوزير في تصريحاته التلفزيونية: "اليوم أستعير جملة من جمل الرئيس عبدالفتاح يقولها دائمًا عند افتتاح أي مشروع، وهي "نحن لا نبيع الوهم للشعب".، مضيفا أن وزارة النقل تشرف وتتابع الأعمال لحظة بلحظة، وأنهم يعملون وفقًا لخطة حقيقية تقوم على إمكانيات متواجدة بالفعل سواء مادية أو بشرية أو معدات بواسطة شركات مصرية وطنية متواجدة في كل المشروعات.

 

وتابع كامل الوزير: "إحنا مبنسبش حاجة للظروف، والرئيس يتابع كافة المشروعات يوميا وخطوة بخطوة، ويقوم بحل المشكلات التي تواجهنا، مضيفا: "نحن دائما في خدمة والمصريين ونعمل على تطوير الواقع من أجلهم، وذلك وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي، معقبا: إحنا لينا الشرف إننا بنعمل تحت إشراف رئيس دولة يتابع الواقع مثل الرئيس السيسي".

 

وأكد الوزير الانتهاء من تطوير بعض أجزاء الطريق الدائري خلو تلك الأجزاء من المنازل والمرافق، مضيفا في تصريحاته التلفزيونية: نعمل الآن على الانتهاء من تطوير جزء آخر بحلول شهر مارس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق