30 مليون يومية تشغيل للعمالة غير المنتظمة خلال 6 سنوات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت وزارة التجارة والصناعة، خلال بيان لها الإثنين، إنها منذ عام 2014 إلى عام ، أتاحت أكثر من 30 مليون يومية تشغيل للعمالة غير المنتظمة.

 

وتابعت الوزارة، أن تلك اليوميات التي تم توفيرها، جاءت من خلال مشروعات تطوير البنية الأساسية والتنمية المجتمعية، عبر رعاية البرنامج الانمائى للأمم المتحدة وبتمويل من مختلف الجهات في مختلف المحافظات.

 

ومن جهتها قالت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، والرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إن الجهاز يعمل بشكل كبير ومتوسع، عبر منظومة متكاملة، مؤكدة أنه في السنوات الـ6 الماضية، استطاع الجهاز أن يتيح تمويلات قدرت بنحو 2.4 مليار جنيه لتنفيذ مشروعات توفير مياه الشرب بالإضافة إلى تطوير شبكات الصرف الصحى ورصف الطرق وتطهير الترع والمصارف وترميم المدارس ومراكز الشباب فى القرى والنجوع.

 

اقرأ أيضا: مدبولي يتابع تسكين أهالي المناطق العشوائية في الأماكن الجديدة

 

وتابعت جامع، أن الجهاز وفر دخلا مناسبا لآلاف المواطنين من العمالة غير المنتظمة، خلال فترة جائحة فيروس كوورنا المستجد، كما أن الجهاز قام بالتنسيق مع وزارة التعاون الدولي لتوفير التمويل اللازم لتلك المشروعات من خلال الجهات والمؤسسات الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق