من أقوى الفئات.. ومواصفات السيارة الجديدة ”كاديلاك بلاكوينج”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة كاديلاك الأمريكية العالمية التي يقع مقرها في ولاية ميشيجان بالولايات المتحدة، عن طرح سيارتها كاديلاك بلاكوينج cadillac blackwing ct5 v الجديدة كليًا، والتي تعرف بأقوى كاديلاك في تاريخها.

 

اقرأ أيضا: السكة الحديد: زيادة عدد القطارات إلى الوجه القبلي لدعم مبادرة السياحة

وستأتي كاديلاك الحديثة، تأتي بمحرك V8 محدث سعة 6200 سي سي سوبر تشارجر بصمامات هواء تيتانيوم ورؤوس أسطوانات ألمونيوم لتنتج اعلى عدد من الاحصنة ، وفتحت الشركة الحجوزات على كاديلاك بلاكوينج cadillac blackwing ct5 v 2022 بسعر يبدأ من 85.000 دولار للمشترين في الولايات المتحدة، أي ما يعادل مليونا و 337.000 جنيه مصري.

 

وقالت شركة كاديلاك التي تتبع مجموعة سيارات لاكسوري والمالك لها شركة جنرال موتورز ويتم بيعها رسميا في أكثر من 50 بلدا وإقليم، إنه تم تحسين تدفق الهواء على جسد كاديلاك بلاكوينج cadillac blackwing ct5 v 2022 , مما يجعلها تتسارع من الصفر وحتي 100 كيلو متر في الساعة خلال 3.7 ثانية، و تصل سرعتها القصوي الي 322 كيلو مترا في الساعة .

 

 

تم أيضا رفع قوة محرك السيارة الجديدة كليا من كاديلاك إلي 677 حصانا وعزم الدوران إلى 893 نيوتن متر.

 

وتم توصيل المحرك في كاديلاك بناقل حركة يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي 10 سرعات.

 

وجائت ببعض التحديثات الداخلية و مقاعد رياضية جلدية بمزايا التدفئة والتهوية وزخرفات من ألياف الكربون.

 

وتعمل السيارة الحديثة بعدادات ديجيتال 12 إنش وشاشة معلومات ترفيهية 10 إنش بتطبيق أبل كاربلاي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق