تعيين خالد حسن رئيسا تنفيذيا لعامر القابضة وعضو منتدب للمجموعة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت مجموعة عامر القابضة عن تعيين خالد حسن رئيسا تنفيذيا وعضو منتدب لمجموعة عامر القابضة.

ويمتلك حسن خبرة في عمليات إعادة الهيكلة والبناء المؤسسي، والتحول الرقمي، وتعظيم هامش والسيولة النقدية، حيث شغل مناصب إدارية على مدار أكثر من 15 عاما في شركات مدرجة في بورصات لندن ومصر.

وكان يشغل كذلك منصب رئيس القطاع المالي لمجموعة أديس، شركة مدرجة في بورصة لندن، وكان يشغل منصب رئيس القطاع المالي لمجموعة مستشفيات كليوباترا المدرجة بالبورصة المصرية.

إعادة رسم الخريطة الاستراتيجية

ومن حانبه، قال خالد حسن: إن مهمته في المقام الأول ستتركز على إعادة رسم الخريطة الاستراتيجية لمجموعة عامر، والتركيز على إعادة الهيكلة التشغيلية والإدارية والمالية، بما يحقق أفضل عائد على حقوق المساهمين من خلال زيادة معدلات النمو في القطاع العقاري، وتحقيق مستوى أعلى من إرضاء العملاء والسعي لرفع معدلات الربحية في القطاعات الأخرى، وذلك من خلال الاعتماد على الكوادر البشرية المتميزة داخل وخارج المجموعة، ودعم استراتيجية التحول الرقمي ونظم المعلومات المتكاملة.

ومنصور عامر رئيس مجلس الإدارة هو المساهم الرئيسي وقد قام مؤخرا بزيادة حصته في المجموعة إيمانا بإمكانياتها وإمكانيات أبنائها، وقد دفع لتطوير الإدارة وفصلها عن الملكية وتدعيم كوادرها المتميزة بأفضل العناصر لتنطلق المجموعة بمشروعاتها العديدة الواعدة ساعين لتحسين السهم والذي يتداول من وجهة نظر الإدارة بمستويات متدنية في الوضع الحالي.

مخزون استراتيجي من الأراضي والعقارات

وتعد مجموعة عامر القابضة أحد المجموعات الاقتصادية الرائدة في ، والتي تتميز بتقديم خدمة تخاطب العائلات المصرية من خلال مشروعات تهدف الى خلق حياة متكاملة ذات طابع متميز ومبهج اعتمادا على مخزون استراتيجي من الأراضي والوحدات العقارية، الممتدة في مناطق متميزة من القاهرة والعاصمة الإدارية بالإضافة إلى التواجد المتميز لها في شمال مصر على الساحل الشمالي والوجه البحري وجنوبا بصعيد مصر وشرقا على سواحل البحر الأحمر، وذلك بما لدى المجموعة من مخزون عقاري متميز ما بين ما تم تطويره ومجهز للتسليم وكذلك ما هو تحت الإنشاء والتجهيز.

وتمتلك عامر القابضة العديد من الشركات في القطاعات المختلفة، ويمثل التطوير العقاري أحد الأركان الرئيسية في هذا الكيان الاقتصادي بالإضافة الى الاستثمار في مجال الفندقة والمطاعم ومجالات استثمارية أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق