أسعار الخضروات بالأسواق الخميس

عالم المال 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنشر بوابة عالم المال الإخبارية أسعار الخضروات الخميس 1 إبريل ، وذلك ضمن خدماتها اليومية المقدمة للقراء والمتابعين.

حيث استقرت أسعار الخضروات اليوم  بسوق الجملة بـ6 أكتوبر، وقال حسن محمد  تاجر بالسوق إن جميع الأصناف مستقرة من حيث السعر، وذلك في ظل وجود زيادة في العرض، مشيرا إلى أن الإقبال تزايد على شراء الخضروات تحديدا وذلك مع اقتراب شهر .

حيثإن أسعار البطاطس تتراوح بين 1-2 جنيه للكيلو، وأسعار الكوسة بين 1.5-4.5 جنيهات، وأسعار الفاصوليا تتراوح بين 10-15 جنيها للكيلو، وتراوحت البسلة بين 3-5جنيهات للكيلو،الملوخية تتراوح بين 5-7 جنيهات للكيلو ، البصل يتراوح بين 3-6.5 جنيه للكيلو، والباذنجان يتراوح بين 1-3 جنيهات للكيلو .

وجاءت أسعار الطماطم تتراوح  بين 1-1.5 جنيه للكيلو، وأسعار الخيار البلدى بين 1.5-3.5 جنيه للكيلو، والخيار الصوب بين 2-4 جنيهات للكيلو، ويترواح الجزر بين 3 – 5 جنيهات، والفلفل ألوان بين 17 – 21 جنيها للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر بـ 3 – 5 جنيهات للكيلو، والفلفل الحامي الأخضر 2.5 – 4.5 جنيه للكيلو، البطاطا بين 1.5 – 2 جنيه للكيلو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عالم المال ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عالم المال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic