البنك الأهلي يحذر عملائه من عمليات الاحتيال عبر الرسائل النصية

عالم المال 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
play-icon.png?w=843&ssl=1

play-icon.png?w=843&ssl=1

Listen to this article

حذر البنك الأهلي المصري عملائه بشأن بعض الرسائل النصية التي تحتوي على نقاط مكافآت أو وغيرها، والتي يتم اسالها من مجهولين بغرض الحصول على البيانات الشخصية أو البيانات التي تخص البطاقات الائتمانية.

 

أوضح البنك الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بشأن بعض الرسائل التي تحتوي على جوائز نقدية ونقاط مكافآت بغرض الحصول على بيانات تخص بطاقاتهم البنكية مثل أرقام البطاقات أو تاريخ انتهائها وغيرها، ما قد يتسبب في خطورة التلاعب بهذه البيانات.

وأكد البنك أنه ليس له أي علاقة بهؤلاء المدعين، وأنه لا يتم تحت أي ظرف إرسال رسائل من جانب البنك لعملائه للحصول على أية بيانات بنكية أو شخصية خاصة بهم، وأن الهدف الأساسي من هذه الاتصالات هو الاحتيال على عملاء البنك الأهلي المصري وسرقة بياناتهم.

وينصح البنك الأهلي عملائه كافة بضرورة توخي الحذر وعدم التفاعل نهائيًا مع مثل هذه الرسائل، وعدم إعطاء أية بيانات من أي نوع لأية جهة غير معلومة المصدر، وذلك حفاظًا على أمن وسلامة معاملاتهم المالية

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب ...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عالم المال ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عالم المال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق