البنك المركزى: استمرار التعامل بجميع العملات.. وتشمل الجنيه الورقي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال البنك المركزي المصري ، اليوم الجمعة، إن العملات الورقية مستمرة في التعامل بلا استثناء، نافيا صحة ما تم تداوله حول إلغاء التعامل بفئة الجنيه الورقي.

كان البنك المركزي قد أعلن مطلع الأسبوع الماضي استمرار حظر إصدار العُملات المشفرة أو الاتجار فيها أو الترويج لها أو إنشاء أو تشغيل منصات لتداولها أو تنفيذ الأنشطة المتعلقة بها، مؤكدًا اقتصار التعامل داخل جمهورية العربية على العُملات الرسمية المعتمدة لدي البنك المركزي المصري فقط.

ُهِيب البنك المركزي المصري بالمتعاملين داخل السوق المصري توخي الحذر الشديد، وعدم الانخراط في التعامل بالعُملات غير الرسمية مرتفعة المخاطر.

 

اقرأ أيضا: التضامن: توفير شقة وبطاقة تموين لخريجي دور الأيتام عند الزواج

جدير بالذكر، أن FinTech Egypt التابعة للبنك المركزي المصري نظمت حفل ختامي عن بعد للاحتفال بالفائزين من طلاب الجامعات المشاركة في مبادرة FinYology- FinTech for Youth التي تم اطلاقها في فبراير لرعاية المواهب الشابة وتشجيع طلاب الجامعات في التخصصات ذات الصلة لتقديم حلول ابتكارية واعدة في مجال التكنولوجيا المالية، وذلك بمشاركة ممثلي البنك المركزي والجامعات والبنوك المشاركة في المبادرة، لتكريم المجموعات الفائزة من كل جامعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic