نائب الإسكان يشدد على الإلتزام بالجدول الزمنى لتنفيذ مشروعات الطرق بـ6 أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تفقد المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، عددا من المشروعات والمحاور الرئيسية والفرعية بالتوسعات الشرقية بمدينة 6 أكتوبر، يرافقه المهندس عادل النجار، رئيس جهاز ومسئولو الهيئة والجهاز.   

         

واستهل مسئولو الإسكان جولتهم، بتفقد بدء أعمال توسعة الطرق بالمنطقة، لاستيعاب الكثافات المرورية بما يناسب حجم الإنشاءات والتوسعات، ثم تفقدوا الأعمال النهائية للمرافق والزراعة والإنارة بالمنطقة.       

                   

وشدد المهندس عبد المطلب ممدوح، على ضرورة دفع العمل بالمشروع، والالتزام بالجدول الزمنى المحدد والمواعيد المقررة للانتهاء من الأعمال، مع الالتزام  بأعلى معايير الجودة والكفاءة في التنفيذ.

 

ومن جانبه، أشار المهندس عادل النجار، إلى أن أعمال الطرق بطول700م، وتهدف إلى زيادة الطريق من 9 أمتار إلى 12 متراً، وعرض الجزيرة الوسطى إلى 3 أمتار، وعرض أرصفة المشاة 3 أمتار، ومن المقرر الانتهاء من المشروع نهاية شهر أبريل الجارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق